ain mlila-sofiane

منطقة الشرق الجزائري

ادارة المنتدى ترحب بكل شباب الشرق

    المدافع السلوفاكي سكرتيل يصر علي أن منتخب بلاده مازال ينافس بالمونديال

    شاطر
    avatar
    شوق الجنة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد المساهمات : 68
    نقاط : 2206
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/06/2009

    المدافع السلوفاكي سكرتيل يصر علي أن منتخب بلاده مازال ينافس بالمونديال

    مُساهمة من طرف شوق الجنة في الأربعاء يونيو 16, 2010 7:53 pm

    أصر مارتن سكرتيل مدافع المنتخب السلوفاكي لكرة القدم أن فريقه لم يودع بعد منافسات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا رغم تعادله أمس الثلاثاء 1/1 أمام نيوزيلندا ضمن منافسات المجموعة السادسة بالمونديال.

    وكانت سلوفاكيا الفريق الأفضل في مباراة أمس وظلت متقدمة بهدف روبرت فيتيك لأغلب فترات المباراة قبل أن يتعادل وينستون ريد لنيوزيلندا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

    وقال سكرتيل لاعب قلب دفاع نادي ليفربول الإنجليزي: "الحقيقة أننا لم نخسر شيئا بعد لأن جميع فرق المجموعة متعادلة برصيد نقطة واحدة ومازال لدينا مباراتان أمام باراجواي وإيطاليا ويجب أن نحتفظ بتفاؤلنا وأن نحاول الفوز في هاتين المباراتين".

    ورغم التعادل فقد أكد سكرتيل أنه اكتسب ثقة كبيرة بعد أداء فريقه في الشوط الثاني من مباراة أمس.

    وقال: "لم نلعب جيدا في شوط المباراة الأول ولكننا بدأنا نلعب بمستوانا المعهود مع انطلاق شوط المباراة الثاني وسجلنا هدفا".

    وأضاف سكرتيل: "وبعدها ارتكبنا خطأ وحيدا ودخل مرمانا هدف وهذا لم يكن أمرا جيدا ، كان أمرا مخيبا للآمال ونشعر بحزن شديد بسببه لأنه عندما يدخل مرماك هدف في الدقيقة الأخيرة لا يكون هذا الأمر جيدا بالنسبة لك ولكن هذه هي كرة القدم وهذه هي الحياة".

    ولم تكن مدينة "راستنبرج" مكانا مفرحا بالنسبة للاعبي ليفربول حيث لعب زميلا سكرتيل بالفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد وجيمي كاراجر ضمن صفوف منتخب إنجلترا الذي تعادل 1/1 هناك أمام الولايات المتحدة في مباراته الأولى بالمونديال يوم السبت الماضي.

    وقال سكرتيل: "كانت إنجلترا سيئة الحظ أمام الولايات المتحدة .. آمل أن يلعب جيرارد وكاراجر المباراة المقبلة وأعرف أنهما بوسعهما الفوز في هذه المباراة".

    وأضاف: "إنني واثق من تأهل إنجلترا إلى الدور التالي فهي فريق بالغ الخطورة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 12:33 pm