ain mlila-sofiane

منطقة الشرق الجزائري

ادارة المنتدى ترحب بكل شباب الشرق

    التفاؤل يخيم على راقصي التانجو قبل موقعة كوريا الجنوبية بجنوب أفريقيا

    شاطر
    avatar
    شوق الجنة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد المساهمات : 68
    نقاط : 2206
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/06/2009

    التفاؤل يخيم على راقصي التانجو قبل موقعة كوريا الجنوبية بجنوب أفريقيا

    مُساهمة من طرف شوق الجنة في الأربعاء يونيو 16, 2010 8:07 pm

    تنبأ المدرب الأرجنتيني المثير للجدل دييجو مارادونا أن يحقق فريقه الفوز على حساب كوريا الجنوبية غدا الخميس على استاد سوكر سيتي بجوهانسبرج في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

    وفاز المنتخبان الأرجنتيني والكوري بالمباراة الأولى لهما حيث تغلب راقصو التانجو على نيجيريا 1/صفر وفازت كوريا على اليونان الفائزة بلقب كأس الأمم الأوروبية مرة واحدة بهدفين نظيفين.

    وقال مارادونا على هامش المباراة "لا أعرف ما إذا كنا المرشحين ، ولكننا جاهزون للقتال استنادا إلى امكانياتنا ، الفوز يطمئنك ، يمنحك المزيد من الثقة ، لدينا جرعة كبيرة من الثقة الآن وإذا فزنا على كوريا سيعني ذلك اننا ضمنا مقعدنا في الدور التالي".

    وأضاف "كوريا تلعب كرة جماعية وبشكل سريع للغاية ، إنه فريق رائع ، إنه حقا يذهبون خلف الكرة والمرمى ، وبالتالي علينا أن نتوخى منتهى الحذر ، لا يجب أن نفرط في الكرة بسهولة لأنهم قد يلجأون إلى الهجمات المرتدة السريعة".

    ويضع مارادونا الكثير من الآمال على نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي متمنيا تألقه ومساعدته للأرجنتين على التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها.

    وأكد مارادونا "أريد أن أكون البطل ولدي ميسي ومن خلفه فريق رائع ، (أمام نيجيريا) كنا في منتهى الهدوء ، وفي منتهى النضج ، كان في حاجة إلى قائد من بين زملائه ، لقد بحث عن الكرة وأظهر الإمكانيات التي لم نرها منذ زمن طويل مع الأرجنتين".

    وتابع "لاعبو نيجيريا كانوا يستقتلون على الكرة عندما كانت تصل إلى ميسي".

    وسيفتقد الفريق الأرجنتيني جهود صانع ألعابه المخضرم خوان سيباستيان فيرون ، الذي تعرضه لشد عضلي بسيط في الفخذ ، وسيشارك ماكسي رودريجيز نجم ليفربول بدلا منه.

    وكذلك حصل الفريق الكوري الجنوبي على دفعة معنوية كبيرة بعد الأداء المذهل الذي قدمه الفريق خلال الفوز على اليونان.

    وسجل بارك جي سونج نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد هدفي الفريق ، قبل أن يشدد على أنه إذا لعب فريقه بنفس الأداء الذي قدمه أمام اليونان فإنه سيكون قادرا على الإطاحة بعملاق أمريكا الجنوبية.

    وقال بارك الذي حصل على جائزة رجل المباراة أمام اليونان "الأرجنتين أفضل فريق في مجموعتنا ، ولكن إذا لعبنا كفريق مثلما فعلنا أمم اليونان ، فإننا قادرين على تحقيق نتيجة".

    وكشف مدرب كوريا الجنوبي هوه جونج مو على أن فريقه اكتسب جرعة متزايدة من الثقة منذ تحقيقه أول فوز في كأس العالم خارج قارة آسيا ، وبالتالي فإن الفريق قادر على الإطاحة بفريق النجوم الارجنتيني.

    وشارك جونج مو في كأس العالم 1986 كلاعب حيث لعب في مواجهة مارادونا ، منافسه الشرس في مباراة غدا الخميس ، قبل أن تخسر كوريا الجنوبية 1/3 ولكن ليس بدون أن يضع جونج مو بصمته على المباراة.

    وقال جونج مو /55 عاما/ الذي يخطط للاعتماد على النواحي الدفاعية بشكل أكبر مع الدفع بمهاحم واحد من أجل صد التهديد الذي يمثله ميسي "سنقدم أفضل ما لدينا لأن لاعبي فريقي يمكنهم فقط أن يعتلو مكانة أكبر عبر مواجهة منافسين من عيار ثقيل".

    ويمكن لكوريا الجنوبية أن تتشجع من أداء جارتها كوريا الشمالية التي فرضت التعادل السلبي على البرازيل في الشوط الأول من مباراتهما أمس الثلاثاء قبل أن تخسر بصعوبة 1/2 .




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 9:32 am