ain mlila-sofiane

منطقة الشرق الجزائري

ادارة المنتدى ترحب بكل شباب الشرق

    الألمان يعولون كثيرا على حالة شفاينشتايجر ويشعرون بالقلق من زيجيتش

    شاطر
    avatar
    شوق الجنة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد المساهمات : 68
    نقاط : 2206
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/06/2009

    الألمان يعولون كثيرا على حالة شفاينشتايجر ويشعرون بالقلق من زيجيتش

    مُساهمة من طرف شوق الجنة في الأربعاء يونيو 16, 2010 7:54 pm

    من المتوقع أن يتعافى باستيان شفاينشتايجر من نزلة البرد في الوقت المناسب قبل المباراة أمام صربيا يوم الجمعة المقبلة في منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا ، ليصبح قادرا على احتواء المهاجم الصربي العنيد نيكولا زيجيتش.

    وأكد مسئولو الفريق واللاعبون اليوم الأربعاء أن ألمانيا تسعى للحفاظ على الأداء المبهر الذي قدمته الماكينات خلال الفوز الرائع على أستراليا بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الأولى للمونديال ، من أجل قطع خطوة هائلة باتجاه دور الستة عشر عبر الفوز على صربيا.

    وقال أوليفر بيرهوف المدير العام للمنتخب الألماني "نريد أن نريح أنفسنا من التوتر خلال المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام غانا".

    وأشار بيرهوف إلى كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) حين فازت ألمانيا على بولندا في المباراة الافتتاحية ولكنها خسرت أمام كرواتيا في المباراة الثانية قبل أن يجتاح التوتر المباراة الثالثة أمام النمسا التي حسمها الفريق بالكاد عبر تسديدة ساحقة من قائد الفريق الغائب مايكل بالاك.

    ولكن المدرب المساعد هانزي فليك قال "اعتقد أن لدينا فريقا مختلفا الآن ، إنهم شباب وينظرون إلى الأمام".

    وأوضح لاعب خط الوسط سامي خضيرة "نريد هذا الفوز الثاني" ولكنه حذر من أن اللقاء بمثابة "مباراة نهائية" لصربيا بعد هزيمتها صفر/1 أمام غانا في المباراة الأولى.

    وأكد خضيرة الذي يلعب في خط الوسط مع شفاينشتايجر خلف صانع اللعب مسعود أوزيل ، أن الجانب الدفاعي لدوره قد يصبح أكثر أهمية بسبب وجود عنصر زيجيتش.

    ولا ينبغي أن ينسى الألمان ، أن زيجيتش الذي يبلغ طوله مترين وثلاثة سنتيمترات ، والذي انتقل إلى صفوف برمنجهام الإنجليزي قادما من راسينج سانتاندير الأسباني ، يعتمد على توزيع كرات طولية برأسه على زملائه.

    وأشار خضيرة /23 عاما/ "قد تكون مباراة الكرات الطولية ، يجب أن نقتنص هذه الكرات التي يصنعها زيجيتش".

    وفي الوقت الذي يستحق فيه الدفاع الألماني كل الإشادة ، فإن مباراة يوم الجمعة قد تكون اختبارا حقيقيا للدفاع المكون من بير ميرتيساكر وارنه فريدريش وهولجر بادستودر والقائد فيليب لام وكذلك بالنسبة للحارس الصاعد مانويل نوير.

    وشدد فليك "يجب أن نتحسن على مستوى الدفاع ، ولكنه أعرب عن تفاؤله بشكل عام.

    وتابع "مدافعونا تفوقوا في جميع المواجهات العالية أمام أستراليا".

    ومن ناحية أخرى لم يتمكن شفاينشتايجر من المشاركة في تدريبات أمس الثلاثاء وكذلك ابتعد عن تدريبات اليوم بسبب نزلة البرد ، ولكن فليك أكد "لا نشعر بالقلق" اتجاه شفاينشتايجر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 12:36 pm