ain mlila-sofiane

منطقة الشرق الجزائري

ادارة المنتدى ترحب بكل شباب الشرق

    الشاب رضوان يفكر في الإعتزال بعد وفاة والده وتوبة مؤلفه

    شاطر
    avatar
    شوق الجنة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد المساهمات : 68
    نقاط : 2206
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/06/2009

    الشاب رضوان يفكر في الإعتزال بعد وفاة والده وتوبة مؤلفه

    مُساهمة من طرف شوق الجنة في الأربعاء يونيو 16, 2010 7:30 pm

    في رغبة منه للتفرغ لحياته الخاصة كأي إنسان عادي بعيدا عن الشهرة و الأضواء، ينوي مطرب الراي الشاب رضوان إعتزال الغناء
    بعد مشوار فني حافل تميز بتقديمه عدة ألبومات ناجحة أبرزها "حبة نوميريك" و "جامي نوليلها".
    ووفقا لما ذكره لنا مقربون منه فقد أعرب إبن المدينة الجديدة بوهران عن رغبته في الإبتعاد عن الأضواء و الملاهي، و التفرغ لمشاريع أخرى غير الغناء ويكون قد اتخذ هذا القرار بعد تأثره بوفاة والده مع مطلع العام الجديد، خاصة وأن المرحوم لم يكن راضيا عن اتجاه ابنه للغناء وكثيرا ما كان ينصحه بالتوقف عن السهر في الملاهي لغاية الصبح، كما كان رضوان شديد التعلق بوالده ولا طالما اعتذر عن إحياء بعض الحفلات من أجل البقاء معه والإطمئنان على صحته.
    ولم يكن فقدانه لوالده السبب الوحيد لتفكيره في إنهاء مشواره الفني، بل تأتي توبة مؤلفه الوحيد بوعلام ميموزا أيضا كعامل مهم في مشروع رضوان، حيث اعتذر له عن عدم قدرته مواصلة تأليف الأغاني الرايوية وإعلان توبته والتي لم تكن وليدة اليوم بل سبق لبوعلام منذ سنتين أن أكد لنا توقفه عن التعامل مع الفنانين منهم الشابة خيرة، جنات و وردة وإلتزامه بالصلاة وواجباته الدينية، لكن مع إصرار رضوان، بقي يتعامل معه لوحده في ألبوماته الأخيرة قبل أن يعلنها له نهائيا مع بداية السنة الحالية ويؤكد له هذه المرة عدم رجوعه للساحة الفنية.

    هل الشاب جلول وراء الفكرة؟

    وما صرح به المقربون أيضا أن الشاب رضوان بات يفكر كثيرا في توبة صديقه الشاب جلول الصائفة الماضية بعد وفاة الموزع الموسيقي تاج الدين عينوس، وكثيرا ما يتكلم معهم في الموضوع ويبدي ارتياحه لتوبة جلول واتجاهه لمشاريعه الخاصة منها الفلاحية.كما يكون هذا الأخير قد تحدث مع رضوان كثيرا في الأمر محاولا إقناعه بضرورة التفكير في مستقبله وآخرته قبل دنياه، فهل يكون رضوان قد اقتنع أخيرا بكلام جلول؟.من جهة أخرى نفى محدثونا وجود محاولات إمام مشهور لدفع رضوان إلى الاعتزال على غرار ما حدث لجلول، ولكن ذلك من تلقاء نفسه.
    الجدير بالذكر أن آخر ألبومات الشاب رضوان صدر في الصائفة تحت عنوان "واعرة واعرة" وكان الأخير مع تاج الدين قبل رحيله، لكن لم يحقق له النجاح المنتظر.وقيل حينها أنه واجه مشاكل كبيرة مع عائلة تاج التي شددت على رفضها إصدار الألبوم حتى لا يتعذب ابنها في قبره. وقد حاولنا الإتصال به لمعرفة مايدور في باله، لكن تعذر علينا الأمر بعدما أغلق رضوان هاتفه النقال ودخل في فترة حداد حزنا على رحيل والده.
    وعلى كل ستحمل لنا الأيام المقبلة صحة نية الشاب رضوان في الإعتزال أم أن تلك النية لا تعدو كونها شائعة خاصة وأنه تعرض لشائعة قوية قبل أشهر وهي دخوله السجن.



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 26, 2018 10:23 pm